ستظل ‏سرا/بقلم ‏سيد ‏المبروك

ستظل سرا 
     بقلم/سيد المبروك
ستظل سرا بين قلمى و ديوانى
           يراك الجميع حروفا وكلمات ومعانى
تعجبهم ولم يروا جمالك و..انا
             اراك فى صحيفتى  فتزول احزانى
ايا جميل الروح وروحى روحك
            قد مات قلبى هجرا وألمنى حرمانى
اراك طيفا.و روحا.و وجها باسما
          وتفضحنى عيونا بحر دموعها اعمانى
اراك  قمرا  حين  وحدتى   ليلا
              يواسنى  قلمى و يسكرنى فنجانى
و شمعه  نورها  هادئا  يداعبنى
            و وحى قصيدة فى  عيناك   اغرانى
و شربة  ماء  مع  لعبة  سامه
             لا الماء يروى ولعبتى سمها اشقانى
واذا ما قرأوا الصحاب قصيدتى
           قالوا روائع وقولهم اسعدنى وابكانى
وعين الحبيب  قارئة  ولم  تعى
            ان روحها  جملت  كلماتى  و عنوانى
ايا حبيبتى..لا انا قيس ولا عنتره
           انا العاشق الذى هجر الحبيب اضنانى
انا السجين خلف قضبان الجفا
             انا الذى حين البعاد لم اشعر بالأمان
انا  الشاعر ولم اجد شاعرا بى
            فسحقا لشعور ذبحنى و قتل نسيانى
وفجرا قد لاح  ليغلق  ستارتى
             ومسرح  شوقا  صار  مثلى  وحدانى
اقبل..عاشقى.. فالدموع نزائف
              وداوى زرقة تحت عيونى و اجفانى
تحياتى
#مجنون
       #القمر
                       سيد المبروك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همسة حب /بقلم جمال خليل جابر

بحر ‏المشاعر/بقلم ‏خالد ‏حويس

اميرتي ‏/بقلم ‏الشاعر ‏حسين ‏عطاالله ‏حيدر