مجنونها ‏/بقلم ‏محمد ‏الشمري

⚘مجنونها⚘
..لاتسأليني من انا... 
انا ذلكَ البَحَّارُ القَديمُ الذي يُبحرُ
في سِحر ِعَينيكِ. مُنذُ سِنين...
انا ذلكَ المزارعُ.....الذي يَقطفُ
من وَجنتَيك ِالافَ الزَّهراتِ
في كلّ أن ٍ وحينْ… 
واجمعُ الشهدَ من شفتيكِ
ففيهِ الخمرُالمعتقُ..
وفيهِ دواءٌ للوتينْ...... 
وشفاءٌ لكلِّ مرضٍ 
دفينْ.......
أرى في وجهكِ نُوراً 
ساطعَاً.. شفافاً.. 
ارى من خلالهِ الافَ 
الاوردةَ
 والشرايينْ ..
وكأنها تنبِضُ بحبِّي 
الذي اودعتهُ في 
كلِّ تفاصيلكِ.. 
فاضاءَتْ منهُ جميعَ قناديلكِ...... 
انا ذلكَ الطبيبُ الذي 
دخل َاعماقَ قلبكِ وَروحِك
وزرع َفيها السَّعَادة.َ.. 
التي تنتابُك َفي كلِّ زمانٍ
ومكانْ........ .
أنا ذلكَ الشَّاعرُ المعاصرُ
الذي تَحدَّى قيساً وعنترةَ
وامضى في هواكِ
عمراً ودهراً.... 
وكتبتُ فيكِ روائعَ القصيدِ
شعرا ًونثراً..... 
أنا ذلكَ الفارسُ المغوارُ
الذي لم يسقطْ في معركة ٍ
خاضها...... 
سقط َمن سِحر ِعينيكِ 
التي مااخطأت سِهامُها...... 
سقطَ من لهيبِ اشواقكِ حينَ
تفجّرت ْنيرانُهاا....
آهٍ..كم أهوى تلكَ العيونْ
وأعشقُ جمالها..
...مجنونها..
محمد الشمري...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همسة حب /بقلم جمال خليل جابر

بحر ‏المشاعر/بقلم ‏خالد ‏حويس

اميرتي ‏/بقلم ‏الشاعر ‏حسين ‏عطاالله ‏حيدر