قصة ‏ابن ‏حرام/بقلم ‏جابر ‏عبد ‏القادر

«بقلم جابرعبدالقادر»
              «قصه ابن حرام»
<«>>>><><«>>>>>>><                
•فتاه في عمر الزهور لكن الفقر سبب حرمانها 
•من حبيب عمرها لكن ليس أمام والدها غير  
•زواجها من رجل عمره مثل جدها لكن ماذا 
•تفعل هل تهرب تأتي بالعار لولدها لكن سلمت 
•أمرها لله تزوجت في يومها الاول نظرت له 
•قالت له بأنها لا احبك واخاف منك علشان 
•وجهك مثل الشيطان  ماذا تفعل ليس معها احد                  
•لا يسمعها احد علشان الرجل تزوجها من وراء الزوجه الأولى جلست بعيد تبكي منه هو يضربها يأتي بيها مثل الوحش الذي يغتصب من انسانه ليس زوجه له حين يأتي لي تسلم نفسها لكن جسد •بلا روح ولا أحس بأني فتاه مثل كل البنات التي تفرح بزواجها تكون لي متعه  مثل الرجل لكن حين يأتي لي لا أفكر في شيئ غير في الموت لكن الذي  كان مصبرني علي حالي كان يأتي لي يوم واحد في •الأسبوع حين يبعد عني المده دي أفرح وارقص اعمل كل شيئ كأني ملكه حره حين يأتي اتحمل شويه بعد كده نزلت اشتري لي حاجه حين رجوعي رأيت شاب لا أعرف هل هو قمر ولا  انا في اول النهار نور وجمال لم اشوفها علي حد من
شباب هذا الزمن نظرت له وهو ينظر لي قال حضرتك                 تعرفيني قلت له نعم كنت أحلم بيك لكن لم أعرف بأني يأتي لي أن يحقق حلمي عملت نفسي بأني لا اتحمل الوقوف قال لي ممكن اوصلك قال نحن جيران هنا قلت اتفضل صعد معايه حين يتركني مسكت في قلت له استني معايه احتمال اغيب عن الوعي أنا ليس معايه حد انا وحيده قال حضرتك متزوجه قلت له نعم لكن جسد بلا روح ولا احساس  لكن حين رايتك رجعت لي الحياه تاني لكن محتاجه أقرب ليك وانظر ليك قال انا مثلك وحيد رغم لي أهل لكن انا في مكان وهم في مكان انتي لي تكوني الحياه الجميله لكن لا أقدر اصرف عليكي ولا علي نفسي علشان لا يبقي معي شيئ من المصروف الذي يأتي لي اهلي قال لكن اسيبك يوم واحد في الأسبوع وباقي الاسبوع نكون معا عرفت بأن الحب والزواج من انسان قريب منك يكون السعاده قلت يوم  واحد ميته  وباقي الاسبوع أكون انسانه أعيش فيها اجمل الاحساس والحب وأحس بأني انسانه مع إنسان لكن يكون جسد في روح وحب في يوم جاء لي زوجي كنت انا خارج البيت وسألني كنتي فين قلت له عند الطبيب قال لي كنتي تعبانه قلت له كان عندي دوخه قالت لي الدكتوره             بأني حامل سمع الكلمه واجن كيف أكون لي بعد العمر ده قلت له عرفت سنك كام دلوقتي أنا كنت مثل حفيدتك لكن علشان انت رجل أناني طربني وترك البيت وأنا اكلم حبيب عمري قلت له تعاله وسألني من فعل في كده قلت له زوجي حين قلت له بأني حامل لا يعرف بأن الطفل الذي في بطني ليس طفله هو طفلك أنت علشان هو أنت حبيب عمري                   وقلبي حين الباب يفتح ورائ زوجي حبيب عمري •قال مين انت عرفت البيت مين قال ليك بأني متزوج وحبيب قلبي ينظر لي ويقولي هو ده زوجك أنه والدي وزوجي يقولي تعرفي من أمته قلت له انه  هو الذي اعطني الحياه والحب هو أبو الطفل الذي في بطني. الشاب يبكي وزوجي يطربني يقولي انه ابني الشاب يبكي ويقولي لي كده انه ابويه حرام عليكي حين سمعت الكلام لم أري أمامي غير باب البلكون ورميت نفسي علشان لا أجيب العار لولدي رغم هو السبب في ضياع حياتي
               ======================
                    «جابرعبدالقادر»

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

همسة حب /بقلم جمال خليل جابر

بحر ‏المشاعر/بقلم ‏خالد ‏حويس

اميرتي ‏/بقلم ‏الشاعر ‏حسين ‏عطاالله ‏حيدر